تقويم جوجل كالندر الجديد Google Calendar






ما هو مخزن جوجل كروم ؟

هو عبارة عن مجموعة ضخمة جداً من البرامج والتطبيقات التي تقدمها جوجل لكل محبي المتصفح العملاق جوجل كروم , لتحميل المتصفح والإستمتاع بكل هذه المزايا تفضل بالتحميل من هنا http://www.google.com/chrome?hl=ar , فالجوجل كروم ستور الموجود فى متصفح الجوجل شروم مجاني ويعتبر المتصفح الأفضل والأكثر شعبية بين المتصفحات فقد حاز على المتصفح رقم واحد خلال فترة قصيرة جداً

كيف نستخدم مخزن جوجل ؟

سنقوم أولاًبالتعرف على كيفية تنصيب أي تطبيق من تطبيقات المخزن والتمكن من إستخدامه والعمل عليه للدخول الى مخزن جوجل , بعد الدخول الى صفحة مخزن جوجل كروم

الان نقوم بإختيار أي من التطبيقات التي نريدها فالمخزن يحتوي علي عدد كبير من الألعاب أيضاً

تقويم Google المجاني عبر الإنترنت ، يمكنك هذا التطبيق من عمل جدولة لمواعيدك وأوقاتك بطريقة سهلة وعملية ، حيث يمكنك تسجيل كل أحداث اليوم بشكل سهل كما يتميز بأنه يضع لك كل مواعيدك على شاشة كالندر يمكنك طلبها من أي مكان ، تطبيق جديد يستحق التجربة من جوجل

سنختار جوجل كالندر , عند الضعط على تثبيت ستظهر لنا شاشة توصيف التطبيق وفى الأعلي يوجد زر مكتوب عليه إضافة الى جوجل كروم إنتظر قليلا وستظهر لك رسالة تأكيد التثبيت ، أنقر على تثبيت

بعد النقر على كلمة تثبيت ستظر لك شاشة جوجل كروم الأولي والتي تحتوي على هذا التطبيق , صور تطبيق جوجل كالندر الجديد

تقويم Google المجاني عبر الإنترنت، من السهل تتبع كل الأحداث المهمة في حياتك في مكانٍ واحد.

لن يمثل تنظيم جدول مواعيدك عبئًا عليك بعد الآن. فمع تقويم Google، من السهل تتبع كل الأحداث المهمة في حياتك في مكانٍ واحد.

 سبعة أسباب لاستخدام تقويم Google…

 1. مشاركة جدول مواعيدك

اجعل زملاء العمل وأفراد العائلة والأصدقاء يشاهدون تقويمك وجداول المواعيد التي شاركها الآخرون معك. وعندما تعلم أن أي شخص ليس لديه مهام يؤديها أو أنه مشغول، فإن جدولة ذلك أمر يسير.

2. الدخول إلى التقويم أثناء التنقل

باستخدام المزامنة الثنائية للتقويم المدمج في هاتفك الجوال أو إصدار الجوال لتقويم Google، والمخصص للاستخدام على الشاشات الصغيرة، يمكنك الدخول إلى التقويم أثناء ابتعادك عن مكتبك.

3. عدم نسيان أي حدث مرةً أخرى

تساعدك التذكيرات القابلة للتخصيص في الالتزام بجدول المواعيد. ويمكنك اختيار تلقي الإشعارات عبر البريد الإلكتروني أو تلقي رسالة نصية على هاتفك الجوال مباشرةً.

 4. إرسال الدعوات وتتبع الردود على الدعوات

يمكنك دعوة آخرين إلى أحداث في تقويمك. ويمكن للمدعوين الرد على دعوات حضور أحداثك عبر البريد الإلكتروني أو عبر تقويم Google.

 5. المزامنة مع تطبيقات سطح المكتب

يمكنك الدخول إلى تقويم Google كيفما وأينما تشاء من خلال مزامنة الأحداث مع التطبيقات الأخرى مثل Microsoft Outlook وApple iCal وMozilla Sunbird.

 6. العمل بلا اتصال

التعرف على المكان الذي يفترض أن تتواجد به حتى إذا لم تكن لديك إمكانية الدخول إلى الإنترنت. بعد تنزيل هذا التطبيق لتمكين ميزة تقويم Google بلا اتصال (تجريبية)، يمكنك مشاهدة الأحداث والرد على دعوات حضورها بغض النظر عن المكان الذي تتواجد به.

 7. هل كل هذه الميزات مجانية؟

نعم.