ARCHOS تعلن عن جهازها اللوحى 7 بوصة للألعاب




تعلن عن جهازها اللوحى 7 بوصة للألعاب

أعلنت ARCHOS عن جهازها اللوحى للألعاب ذو 7 بوصة مع أزرار مخصصة تم عملها من أجل PS VITA وحتى لنينتندو DS HANDHELD فى مؤتمر IFA المقام فى برلين , ألمانيا.

الجهاز الجديد مزيج بين أدوات التحكم فى الألعاب و نظام التشغيل أندرويد الذى يعمل به الجهاز ذو 7 بوصة , ويوجد أيضا أزرار تحكم و عصى للتحكم أيضا .

والجهاز اللوحى يعمل بمعالج 1.5 جيجا هيرتز رباعى النواة 400 MP و GPU للتعامل مع الجرافيك والرسومات. وعكس باقي الأجهزة السابقة من ARCHOS فالجهاز معتمد من قبل جوجل لذا يمكنك الوصول إلى متجر جوجل بلاى وتستطيع تعيين أزرار الألعاب تلقائيا لألعابك المفضلة مثلما فعلت سونى إيريكسون مع هاتف البلاى ستيشن , XPERIA PLAY.

حتى الآن الأجهزة اللوحية تقدم لعب مع أدوات تحكم تعمل باللمس والتى تفتقر إلى الإستجابة والتوافق, فتقدم تجربة سيئة ومخيبة للأمال. بإعتبار أجهزة الشركة من الأجهزة الرئيسية فى اللعب , فهناك حاجة ماسة للأجهزة اللوحية التى تفعل الكثير للألعاب.. هذا ما قالتهARCHOS وقالته سونى منذ بضع سنوات.

وتأمل الشركة فى جذب الناس لها بدلا من الإتجاه إلى سونى PS VITA الغالي الثمن , والجهاز سينطلق فى أكتوبر 2012 بسعر لا يقل عن 130 جنيه إسترلينى .

المصدر:

http://www.pocket-lint.com/news/47134/archos-gamepad-7-inch-android-games-console