تحميل برنامج خرائط نوكيا HERE للجوالات الأندوريد




هل ترغب فى اختصار الطرق ؟ هل تعانى من مشكلة اضاعة الوقت فى البحث عن مكان ما ؟ هل تريد ان تتعرف على حالة الطرق الآنية ؟ هل هذا و اكثر ستجدونه فى برنامج HERE الشهير و الذى يمكننا من خلاله التعرف على حالة الطرق و اماكن التى حدثت فيها الحوداث المختلفة ,حيث لم نعد أسري لبرنامج خرائط جوجل الشهير و اصبح بالإمكان التعامل مع برنامج اخر مهم هو برنامج هير الشهير , حيث أطلقت شركة نوكيا الشهيرة هذا البرنامج قبل وقت قصير و قد نال على إعجاب الملايين حول العالم لما فيه من دقة و حسن أداء فى التعرف على كافة الأماكن المختلفة , حيث يمكن من خلال البرنامج HERE عرض الاماكن المختلفة بوضعية ثلاثية الابعاد , حيث يعتبر البرنامج من أقوى برامج الأندرويد الخاصة بالخرائط و الملاحة على الأطلاق , كما ان برنامج هير يعمل بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت فى ميزة غاية فى التقدم , كما ان تحميل برنامج هير سهل للغاية و يمكن لكافة المستخدمين العمل على download HERE.

1

حيث ان وجود الانترنت من عدمه اصبح نفس الشيئ بواسطة هذا البرنامج الشهير الذى يعرض لك الخرائط بدون الانترنت و فى الامكان التى لا يمكن ان تتوافر فيها الانترنت , حيث يمكن تحميل خريطة دولة كاملة بكل ما تحتويه من شوارع و فنادق و مستشفيات و مدراس و جامعات و غيرها وكل ما يحتاج اليه المستخدم على الخريطة , كما أن برنامج HERE و فى حالة وجودة الانترنت يمكن ان نستفيد منه بصورة كبيرة فى الكشف عن حالة الطرقات والحوادث فيها لكى نسير فى الطرقات المفتوحة ولا لا تسبب لنا أى مشكلة أو تأخير , حيث ان عرض تلك الخرائط يتم على الاقمار الصناعية و بجودة عالية و منقطعة النظير, كما يعد من أفضل برامج الأندرويد التى يمكن الاعتماد عليها للوصول الى ما نريد فى أسرع و قت و اقل جهد ممكن.

شرح البرنامج :

هو من البرامج السهلة فى الاستخدام و التى يمكن لكافة المستخدمين التعامل معها بصورة سهلة للغاية , حيث يمكن تحميل خريطة ما خاصة بدولة ما بكل ما تحتويه من أماكن كما ان طريقة التعامل مع البرنامج تتطلب ان تسجيل دخول للبرنامج و ذلك بوضع كلمة مرور و و البريد الإلكترونى لكى يصبح لك حساب عبر برنامج هير الشهير , كما يمكن البحث و التنقل فى داخل الخريطة المحملة بصورة سهلة حيث يدعم البرنامج العمل على الخرائط بدون الانترنت الى اكثر من 200 دولة , كما أن البرنامج يدعم حالة التعرف على الطرقات و الحوداث فى 40 دولة مختلفة , حيث ان الخريطة عبارة عن ملف APK حيث يتيح لك البرنامج البحث و التنقل بين الاماكن المختلفة فى عدم وجود الانترنت بعكس خرائط جوجل التى لابد من وجود الانترنت.

مميزات البرنامج :

  1. تحميل خرائط اكثر من مئتين دولة : حيث يمكن التمتع بتحميل خرائط اكثر من مئتين دولة بكل ما تحتويه الخرائط من اماكن مختلفة خاصة بالمستشفيات و الاماكن العامة و الفنادق و المدارس و الجامعات و غيرها من الاماكن المختلفة , و التنقل بينها بدون الحاجة الى وجود الانترنت بكل حال من الاحوال.
  2. العمل بدون الاتصال بالانترنت : يتميز برنامج HERE بانه يمكنه ان يعمل بدون الاتصال بالانترنت عندما تقوم بتحميل الخرائط المختلفة على الجهاز , إلا أنك تحتاج الى الانترنت للتعرف على الاماكن التى حدثت فيها الحوادث و للتعرف على حالة الطرق فى بعض البلدان التى يحددها البرنامج بصورة متميزة.
  3. البرنامج مجانى و سهل الاستخدام : حيث أن برنامج HERE من البرامج المجانية و التى يمكن للجميع الوصول إليها و تحميلها بصورة سريعة و الاستفادة منها بالشكل المناسب فى توفير الوقت و الجهد للوصول الى الاماكن المطلوبة فى اقل الوقت و اقل الجهد , كما ان استخدام البرنامج سهل و يمكن للجميع التعامل معه بصورة سريعة و بدون مشاكل.
  4. التخطيط للرحلة : يمكنك من خلال استخدام برنامج HERE العمل على التخطيط المسبق للرحلة لكى تخرج بالشكل المناسب و ذلك من خلال استكشاف الطرق مسبقاً ثم البدء فى عملية الملاحة بصورة صحيحة , كما يمكن حفظ كافة الاماكن التى ترغب بصورة سريعة , كما يقوم برنامج HERE بالعمل على بث بعض النصائح و الارشادات الصوتية خلال الرحلة.
  5. أفضل برامج الملاحة و الخرائط : حيث يعتبر برنامج HERE من أفضل و أقوى برامج الملاحة و الخرائط المختلفة و التى يمكن الاستعانة به من اجل الوصول الى كافة الإماكن المختلفة حول العالم , حيث يمكنك من البحث خلاله على الاماكن التى ترغب و اسماء الشوارع و معرفة الاتجاهات المختلفة و ذلك دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت.
  6. متوافق لجميع أجهزة الأندرويد , لا يسبب مشاكل للجهاز : حيث أن برنامج هير الشهير متوافق فى العمل مع كافة أجهزة الاندرويد بصورة مطلقة كما انه لا يسبب اى مشاكل أو بطء فى عمل الجهاز , و يحتاج الى ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجا بايت و شاشة 5 إنش , كما يعمل بصورة سريعة و مثالية و بدون اى تعليقات خلال العمل تسبب بطء الجهاز.
  7. مشاركة الموقع مع اصحابك , و اختيار الطرق المفضلة : حيث يمكنك من خلال برنامج HERE الشهير العمل على مشاركة المكان الجغرافي الخاص بك و الذى تتواجد فيه مع اصحابك عبر مواقع التواصل المختلفة , كما يمكن اختيار افضل الطرق و المفترقات التى ترغب السير بها بصورة دائمة و العمل على تحديد خط سيرك بصورة سريعة.
  8. الجودة  العالية فى العرض , خرائط تفاعيلة : حيث ان برنامج يتميز بالعرض ذو الجودة العالية و بشكل ثلاثى الابعاد المتميز و الذى يوضح كافة الاماكن بصورة غاية فى الجمال و الدقة , كما يمكن استخدام الخرائط التفاعلية بصورةغاية فى الجودة , حيث يعتبر برنامج HERE من أفضل و أقوى برامج الخرائط و الملاحة التى يمكن الاعتماد عليها بصورة سريعة.

المواصفات الفنية للبرنامج :

الحجم : 38M

الإصدار :1.1

نظام التشغيل : Android 4.1 and up

التحميل من هنا